العراق الان

بالصور .. نائب قائد العمليات المشتركة يهنىء ابطال عملية جسر البكة ويشيد ببسالة الضباط والجنود

مصدر الخبر / قناة التغيير

بناءا على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء بمتابعة الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات الامنية الباسلة والاشادة بانتصاراتها على عناصر داعش الارهابية وإنفاذا لهذه التوجيهات هنأ نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن د. قيس المحمداوي بواسل القوات الامنية في اللواء “٩١” الحادي والتسعين ووحداته العسكرية بعد تنفيذهم واجب العملية النوعية التي قام بها اللواء “٩١” الحادي والتسعين غرب وادي الثرثار منطقة المشاعيف قرب جسر البكة .
جاءت التهنئة هذه خلال استقبال نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن د.قيس المحمداوي قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن عبد المحسن العباسي وامر اللواء “91”الحادي والتسعين وامري الافواج وضابط استخبارات اللواء حيث اثنى على جهودهم الكبيرة ومتابعتهم الحثيثة وروح الاقدام التي تحلوا بها اثناء هذه العملية البطولية.
كما اشاد السيد النائب ببطولة وبسالة القادة الذين خططوا واشرفوا على هذه العملية النوعية التي كانت حصيلتها النهائية “7”سبعة قتلى لعناصر التنظيم الارهابي والعثور على “٤”اربع مضافات ومعمل تفخيخ ودراجات نارية وتجهيزات عسكرية مختلفة.
هذا وقد خص نائب قائد العمليات المشتركة بالاشادة والتهنئة والتقدير بواسلنا من الجنود الذين كان لهم دور مشرف بحسم العملية النوعية هذه والقضاء على كامل افراد المجموعة الارهابية.
وقد اكد نائب قائد العمليات المشتركة في حديثه مع القادة والجنود انهم الساتر الاول الذي نراهن عليه في حماية السيادة الوطنية واستمرار الاستقرار والامن في هذه المنطقة الحيوية من بلادنا.

The post بالصور .. نائب قائد العمليات المشتركة يهنىء ابطال عملية جسر البكة ويشيد ببسالة الضباط والجنود appeared first on قناة التغيير الفضائية.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك