العراق اليوم

وزيرا الصحة والتعليم العالي يؤكدان تعزيز آفاق التعاون المشترك

مصدر الخبر / وكالة الاولى نيوز

أكد وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الأحد، تعزيز آفاق التعاون المشترك بين الوزارتين.

وذكرت وزارة الصحة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي استقبل اليوم وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم ياسر العبودي في مقر الوزارة بحضور الكادر المتقدم للوزارتين”.

وأضافت أنه “جرى خلال اللقاء بحث موضوع الدراسات العليا ومنح الألقاب العلمية وعددٍ من المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع منها الضمان الصحي وآلية تطبيقه على موظفي وزارات الدولة ومنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ضمن التطبيق المرحلي للقانون”.

وأكّد وزير الصحة خلال اللقاء “سعي الوزارة لتعزيز آفاق التعاون المشترك بين الوزارتين ودعمه الكامل للجهود العلمية والبحثية ومتابعة التطوّرات العلمية التي تسهم في تعزيز الواقع الصحي في البلد والجهود المشتركة لتطوير الواقع العلمي”، مثمّناً “تعاون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارة لاعتماد المركز البحثي في الموصل كمستشفى لخدمة المرضى”.

من جانبه، ثمّن وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي “دعوةَ وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي والتعاون المشترك”، مؤكّداً “استمرار التعاون والعمل بروح الفريق الواحد خدمة للمرضى والطلّاب في العراق”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك