العراق الان

مورينيو يعرض خدماته على منتخب البرازيل في صيف 2023

مصدر الخبر / قناة ان ار تي في NR TV

كشفت صحيفة “uol” البرتغالية، اليوم الاثنين، عن مفاجأة كبيرة، حيث أفادت أن المدير الفني لنادي روما الإيطالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، قد قدم نفسه لتولي مسؤولية منتخب البرازيل في فترة ما بعد نهاية الموسم الحالي.

ويشير التقرير، إلى أن عقد مورينيو مع روما سينتهي في نهاية الموسم الجاري، وهناك شكوك حول استمراره مع الفريق الإيطالي بعد عدم توقيعه على عقد جديد.

على الرغم من الارتباطات السابقة بين منتخب البرازيل والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلا أن مورينيو يبدو مستعدا لتقديم خدماته للسيليساو في الفترة المقبلة.

ويعتقد مورينيو أن تجربته مع روما قد وصلت إلى نهايتها، وأنه لن يقدم إضافة كبيرة مع الفريق بعد تحقيقه لقب دوري المؤتمر الأوروبي وتحقيق وصافة في الدوري الإيطالي.

تشير التقارير إلى أن مورينيو، الذي درب أندية كبيرة مثل ريال مدريد وتشيلسي وإنتر، يروج لفكرة أنه لن يعود لتدريب أندية كبيرة في أوروبا، ويتطلع إلى تولي قيادة المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا المقبلة.

مع ذلك، يشير التقرير إلى أنه حتى الآن لم يتم التواصل بين مورينيو والاتحاد البرازيلي لكرة القدم، ولكن يظهر المدرب البرتغالي حماسا كبيرا لفتح هذا الباب وتولي تدريب المنتخب البرازيلي في المستقبل.

LF

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك