العراق الان

أحمد عز يخسر معركة قضائية جديدة أمام زينة

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

صدر أمس ، حكم قضائي جديد في سلسلة النزاعات المستمرة بين الفنانين أحمد عز وزينة، بخصوص توأميهما زين الدين وعز الدين، حيث ألزمته محكمة الأسرة دفع نفقة تعليمها السنوية والتي تُقدّر بنحو مليون جنيه مصري، عن العام الدراسي الجديد 2023.

زينة اعتمدت في الدعوى التي قدّمتها على مجموعة من المستندات التي كشفت عن أجر أحمد عز، نظير أعماله الأخيرة، فأثبتت حصوله على مبلغ 16 مليون جنيه مصري، عن ثلاثة أعمال سينمائية قدّمها في السنوات الأخيرة، فضلاً عن ظهوره في عدد من الإعلانات الدعائية في الموسم الرمضاني الماضي، ووفقاً لذلك حدّدت هيئة المحكمة قيمة النفقة الخاصة بتعليم الطفلين.

عز، حاول خلال السنوات الماضية الحصول على الولاية التعليمية للطفلين، وتقدّم بعدد من الدعاوى القضائية التي طالب فيها بتحويلهما من المدرسة البريطانية إلى إحدى مدارس اللغات توفيراً للنفقات، لكن هذه المحاولات باءت بالفشل بعدما رفضتها المحكمة.

كما طالب خلال دعاوى أخرى بتقليل قيمة النفقة التعليمية التي طالبت بها زينة، إلّا أنّه تمّ حفظ هذه الدعاوى، بعدما ثبت أنّ المدرسة التي يلتحقان بها بالقرب من محل سكنهما، فضلاً عن أنّ دخله نظير أعماله الأخيرة يتناسب مع قيمة نفقة تعليم التوأمين.

وكانت زينة قد تعرّضت للهجوم في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، بسبب نجليها، حيث نشرت عبر “إنستغرام” صورة لهما كشفت عن تطوعهما في جمعية الهلال الأحمر، من أجل جمع مساعدات للشعب الفلسطيني، حيث أخفت وجهيهما كعادتها، وظهرت أيضاً مستخدمة مساحيق التجميل بشكل لافت، فأكّد متابعوها في تعليقاتهم أنّ الظروف غير مناسبة لهذه الإطلالة.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك