العراق الان

رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها… وتكشف عن عمرها الحقيقي

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

احتفلت المُمثلة المصرية رانيا يوسف الذي وافق الأول من شهر كانون الأول (ديسمبر) بذكرى عيد ميلادها، فهي من مواليد هذا اليوم في محافظة القاهرة في العام 1973.

رانيا شاركت متابعيها عبر “إنستغرام” بمجموعة من الصور التي كشفت عن أجواء حفل بسيط أقامته احتفالاً بهذه المناسبة، حيث ظهرت بإطلالة شتوية مميزة باللون الأسود، وبجانبها أحد الأشخاص لم تكشف عن وجهه، واكتفت بتعليقها البسيط على الصور قائلةً: “الحمدلله… ممتنّة ومتفائلة… الخمسون هي سنوات الشباب”، ولم تخجل من الكشف عن عمرها، مثلما تفعل كثير من الفنانات.

عددٌ كبير من متابعي الممثلة المصرية، حرصوا على تهنئتها بهذه المناسبة، ومن أبرز تعليقاتهم: “كل عام وأنتِ بخير”، “ما شاء الله على الرغم من وصولك الخمسين عاماً إلاّ أنك لا تزالين كما ظهرتِ للمرّة الاولى في مسلسل عائلة الحاج متولي”، بينما هنأها عدد من الفنانات، أبرزهن ريم البارودي وآيتن عامر، اللتان تمنتا لها حياة سعيدة.

يوسف تصدّرت “الترند” في الأيام الماضية، بعدما أثارت حالةً واسعة من الجدل بسبب تصريحاتها الجريئة في إحدى المقابلات التلفزيونية، حيث تطرّقت للحديث عن أمور شائكة عدة ومحل جدل، من بينها الإلحاد والمساكنة قبل الزواج، والحجاب.

وأكّدت عدم تفكيرها في الإلحاد يوماً ما لإيمانها الشديد بوجود الله، كما رفضت فكرة الحجاب بشكل صريح، مؤكّدة أنّه بالنسبة لها هو حجاب الفكر وليس الرأس، ولا تتوقع أن تفكر في ارتدائه طوال حياتها. أمّا بخصوص تجربة المساكنة فأوضحت أنّ تربيتها ونشأتها البيئية ترفضان ذلك، لكن في حال رغبة ابنتيها في خوض التجربة، فلن تتمكن من معارضتهما.

وتسبّبت هذه التصريحات في فتح النار عليها من جمهور “السوشيال ميديا”، ممن اتهموها بالترويج لأفكار دخيلة على المجتمعات الشرقية، من شأنها نشر الفجور في المجتمع.

يُذكر أنّ رانيا مشغولة حالياً في تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”، حيث تشارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين أبرزهم شريف منير، ميمي جمال، يوسف عثمان، الراحل طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وآخرون، تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك