العراق الان

ماذا قالت ريهام عن والدها أشرف عبدالغفور؟.. رشيد حقق أمنية حياتها

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

فُجع الوسط الفني المصري بمصرع الفنان أشرف عبدالغفور، نقيب المهن التمثيلية الأسبق، بعد تعرضه لحادث سير.

ولفظ أشرف عبدالغفور أنفاسه الأخيرة عن 81 عامًا بعد تعرضه لحادث سير مروع، الأحد، على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، بينما نجت زوجته من الموت.

وحرص نجوم الوسط الفني المصري على نعي زميلهم أشرف عبدالغفور، وتعزية ابنته الممثلة ريهام عبدالغفور في مصابها الجلل، خاصة أنها شديدة التعلقه بوالديها.

ولم تترك ريهام عبدالغفور مناسبة أو أي ظهور على الشاشة دون الحديث عن والديها، ودور والدها بالتحديد في تنشأتها وتربيتها ودعمها في مشوارها الفني، وكذلك رغبتها في التمثيل أمامه.

وفي لقاء تلفزيوني عام 2016، قالت ريهام عبدالغفور إنها تربت على قصة حب والدها ووالدتها، إذ كان يحرص والدها على ترفيه والدتها والذهاب معها إلى الملاهي، وكان يرحب بخروجها مع أصدقائها.

وأضافت: “والدي هو ظهري، وعندما أريد شيئًا أطلبه منه، اعتدت هذا الأمر منذ طفولتي”، مشيرة إلى تعرضها لحادث بعد زواجها، ولم تفكر سوى في والدها لنجدتها، كونها تعتمد عليه أولًا في أي شئ.

وفي لقاء آخر أبريل/نيسان الماضي، قالت ريهام إن والدها لم يتوسط لها عند أي شخص في الوسط لكل تشارك في دور، مضيفة أنه رغم ذلك كان السبب في دخولها مجال التمثيل، كما تمنت أن يجمعهما عمل واحد.

كما أبدت ريهام سعادتها بالعمل مع والدها في مسلسل “رشيد” في موسم رمضان 2023، وقالت في ترويجها للعمل: “رشيد.. انتظرونا في رمضان.. أول مرة نجتمع أنا ووالدي في عمل واحد من أكثر من 15 سنة”.

وفي يونيو/حزيران الماضي، وجهت ريهام رسالة إلى والديها، قائلة: “مهما أوصف أو أشرح إحساسي لن أقدر سوى أن أقول إنني ممتنة ومحظوظة.. ربنا يخليكم ليّ ويديمكم عليّ نعمة ويديكم الصحة وطولة العمر”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك