العراق اليوم

رئيس نادي كربلاء يوضح اسباب خسارة النادي في المباراتين الاخيرتين بدوري النجوم

مصدر الخبر / وكالة نون

برر رئيس نادي كربلاء الرياضي المشارك في دوري نجوم العراق اسباب الخسارتين الاخيرتين للفريق ونزيف النقاط المستمر بكثرة السفر المتكرر خلال الاسبوع الواحد والافتقار الى الارض والجهمور عند خوض المباريات.

وقال رئيس النادي احمد هدام في تصريح خص به وكالة نون الخبرية ان” كثرة سفر الفريق من محافظة كربلاء الى محافظات اخرى خلال الاسبوع الواحد اثر كثيرا على اداء اللاعبين وتسبب بخسارة الفريق”.

واضاف هدام ان” سبب كثرة سفر الفريق هو اعمال الصياتة الجارية في ملعب كربلاء الدولي المستمرة منذ الموسم الكروي الماضي والى الآن، والمفترض ان يسلم المقاول الذي كلف بصيانته الملعب في الاول من كانون الثاني من العام المقبل (٢٠٢٤) ، وبسبب هذه الاعمال اختير ملعب الكوت في محافظة واسط ملعبا مفترضا لنادي كربلاء في المباريات التي من المقرر ان يخوضها على ارضه، حيث يعاني الفريق من عدم وجود فنادق او سكن ملائم في مدينة الكوت، ما زاد من معاناة وتعب وارهاق لاعبي الفريق، خصوصا ان فريق كربلاء يخوض مباريتين في الاسبوع الواحد.

وخسر نادي كربلاء المباراتين الاخيرتين مع نوروز بثلاث اهداف دون رد ومع النفط بهدفين دون رد ويحتل المركز ال15 مؤقتا في تسلسل ترتيب الدوري المتكون من 20 فريق

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك