العراق اليوم

شمل اندية واتحادات ولاعبين وحكام.. محافظ كربلاء يكرم الرياضة الكربلائية بأكثر من (157) مليون دينار

مصدر الخبر / وكالة نون

كرم محافظ كربلاء المقدسة عدد من الاندية والاتحادات الرياضية واللاعبين الرواد والحكام الدوليين بالتعاون مع اللجنة الاولمبية في كربلاء المقدسة .

وقال رئيس اللجنة الاولمبية في كربلاء سعد الياسري في تصريح لوكالة نون الخبرية ان محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي وبالتعاون مع اللجنة الاولمبية بالمحافظة كرم (18) ناديا رياضيا بمبلغ ( 90) مليون دينار بواقع خمسة ملايين دينار لكل نادي رياضي و(20 ) اتحاد رياضي فرعي بمبلغ ( 60) مليون دينار بواقع ثلاثة ملايين دينار لكل اتحاد .

واضاف الياسري” وشمل التكريم( 30)  حكما دوليا ومدربا ولاعبين ممن احرزوا ميداليات في بطولات اسيا وغرب اسيا والعالم بمبلغ سبعة ملايين وخمسائة الف دينار بواقع( 250) الف دينار لكل منهم.

ومن المُقرر إجراء انتخابات مجالس المحافظات العراقية، في 18 كانون الأول ديسمبر 2023، في 15 محافظة باستثناء إقليم كردستان، ويحق لحوالي 23 مليون عراقي التصويت في هذه الانتخابات.

يذكر أن آخر انتخابات لمجالس المحافظات أجريت عام 2013، قبل أن يصدر قرارا بحلها من قبل البرلمان عام 2019، خلال تظاهرات أكتوبر/تشرين الأول 2019 التي كانت قائمة في حينها، وأحد مطالبها هو حل مجالس المحافظات بكونه حلقة زائدة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك