العراق الان

ليس مانشستر يونايتد.. بيكهام يدرس شراء ناد في الدوري الإنجليزي

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

يدرس الأسطورة ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا، شراء أحد أندية إنجلترا خلال الفترة المقبلة، لكن الأمر لا يتعلق بـ “الشياطين الحمر”.

وبحسب ما ذكره موقع sportbible أن بيكهام مهتم بشراء حصة في أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن كان مرتبطا بمنصب في مجلس إدارة مانشستر يونايتد خلال وقت سابق.

وكان بيكهام مرشحا لهذا المنصب، حال نجح الاستحواذ القطري على مانشستر يونايتد بقيادة الشيخ جاسم بن حمد، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح في الأساس.

ومع انسحاب جاسم بن حمد من الصفقة، اقترب السير جيم راتكليف من الحصول على نسبة في النادي بقيمة تقدر بـ1.31 مليار جنيه استرليني.

لكن التقارير تشير إلى أن بيكهام قد يعود إلى الساحة من جديد، لشراء حصة أقلية في فريق آخر بالدوري الممتاز، والأمر هنا يخص نادي برينتفورد.

وأشار المصدر إلى أن ماثيو بنهام مالك برينتفورد منفتح بدرجة كبيرة على بيع ولو حصة بسيطة في النادي، الذي يضم بين صفوفه روميو بيكهام نجل الأسطورة الإنجليزي، في الفريق الثاني.

يمكن لبيكهام البالغ عمره 48 عاما، وهو المالك المشارك في إنتر ميامي الأمريكي، أن يتطلع إلى شراء حصة في برينتفورد من خلال علاقاته العائلية، وهو ما قد يعزز من فرص استحواذه على النادي.

ويحتل برينتفورد المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور 14 جولة، حقق خلالها 5 انتصارات وخسر في مثلها وتعادل 4 مرات، وجمع 19 نقطة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك