العراق اليوم

الأنواء الجوية: أمطار رعدية مع إنخفاض بدرجات الحرارة في أغلب مدن البلاد

مصدر الخبر / وكالة نون

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطا للأمطار خلال اليومين المقبلين.

وأفاد بيان للهيئة، أن “طقس البلاد ليوم غد الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائما جزئيا يتحول بعد الظهر الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر ليلا، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا، ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

 

وأوضحت الهيئة، أن “طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائما مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائما يتحول تدريجيا الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وستنخفض قليلا عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية”.

 

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الاحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحوا مع بعض الغيوم ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا إلى غائم جزئي مع فرصة لتساقط امطار خفيفة، أما درجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وسترتفع  قليلا عن اليوم السابق في الأقسام الشمالية والجنوبية”.

 

وأشار، إلى أن “طقس البلاد ليوم الأحد المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك